من بريد المشكلات الإجتماعيه نعرض لكم هذه الرساله
وتذكروا اخواتي ان البنت تحتاج للنصيحة الطيبه .والكلمة الحلوة…
و لا تنسون قوانين القسم
5- عدم الاستهزاء بمشاكل العضوات ومن تستهزء تحذف مشاركتها
واذا كررت اسلوبها توقف عضويتها.
6- استخدام اسلوب لائق في التعبير والبعد عن الكلمات الغير لائقة.
7- التعامل بجدية ومصداقية للمشكلة ومحاولة طرح حلول مفيدة لتستفيد منها العضوات.
أما تفاصيل الرسالة تقول
قصتي بدت بعد ما يبت مولودي الأول صار ريلي يمل من اليلسة وياي وما يحب يتكلم وياي وبعدين اكتشفت انه يكلم وحده ,, واجهته بالموضوع ثار وعصب وصارت حالته حاله وتم على هالحال فترة وقال لي انتي تراقبيني وإنتي وإنتي وأونه زعل وقال ليش تسوين جذي قلت له أبي أحافظ على بيتي قالي محد بيمس بيتج
وسكت عن السالفة وتم زعلان واظطريت اني أروح أراضيه طبعا لأن مو حلوة انه ما يكلمني يدام أهله تعرفين شو قال لي قال أونه هاذا ربيعي متضارب ويا ربيعته وإن هو يراضيهم
تعالي شوفي المكالمات من متى لي متى وأنا مرته ما يفكر يتصل لي إلا إذا كان يبي يعرف شو الأكل أو عشان أفتح له الباب تخيلي…
وصار ما يرمسها…
وبعد ما يبت المولود الثاني أحس انه صار غريب عني ما يكلمني إذا بتقرب منه ينفر مني يدور علي الزلة
وبعدين اكتشفت انه يكلم وحده ثانيةغير اللي كان يكلمها قبل طبعا هذيك تكنسلت خلاص
بس ما فاتحته بالموضوع يعين بالمختصر ما يعرف إني أدري عن اللي يكلمها أوبالأحرى يكلمهم لأنهم صارو أكثر من وحده
يمكن يدور فبالج إني مقصرة فشي لا والله يشهد إني مو مقصرة وياه فشي بس ما دري شفيه
تعرفين شو يقول لي يقول المفروض كل ريال يكون عنده ربيعة وتخيلي يطلب مني إني أعرفه على وحده من ربيعاتي وإذا شاف وحده في الشارع أو التيلفزون يتفداها ويتغزل فيها وأنا حرمته حتى كلمة حلوة ما يقول لي ياها
والله آخر كلمة حلوة قالي ياها من 3 سنين أول ما عرسنا وهذي السنه الرابعة
ولم أواجهه يقول لي أنا ما رمس والمصيبة انه يحلف على هالشي عيل هالمسجات اللي يتفداها فيها شو والأردى من هذا انها مالجة
( في وحده يكلمها وايد )
بعد ما بيت مولودي الثالث اكتشفت شي ما بتتخلينه
وحده من اللي يكلمهم مطرشتله صورة ( المنطقة الحساسة) استغفر الله تخيلي لين وين وصلت به المواصيل
أنا صراحة انصعقت ومسحت المسج ما تجرأ حتى يسأل عن المسج..
تصدقين إنه مره كان طالع مع المالجة ومودي ولدي الكبير وياه وولدي هو اللي قالي انه طالع مع وحده ولم يبته له عن طريق الغشمرة تعرفين شو قال لي تطرشين جواسيس وياي مره ثانية ما بوديه
لا ويطرش صور عيالي للمالجة وتتفداهم ويرد يقول لها الله يخليج لي أنا فعمرة ما قالي ياها
والله اتخيلي استحي أقول هالشي بس حتى المعاشرة ما تكون إلا بعد كل 2 أو 4 شهور
وإذا اتقرب منه يتملل ويتأفف أقول له ليش تسوي جذي أنا مرتك يقول لي من كثر ما تسوين هالحركات اتمللت منج مع اني ما سويها إلا بين فتر وفتره عيل كيف يمل مني
تعرفين شو يسوي بعد لم أروح وياه مكان مثل موعد أو شي يخليني أنزل بروحي وهو يتم يالس فالسيارة
قمت أشك انه ماخذني غصب عنه أحيانا أكره أشوفه مع اني أعشقه والله تدرين مره شو قال لي قال( استغفر الله لو ما كان الله موجود جان عبدتيني )وين بيحصل حرمة تحبه جذي…
مره قلت له بتحلف عالمصحف إنك ما ترمس بنات تعرفين شو قال لي قال بحلف
ليش يسوي جذي مابي أدخل حد في هالمشكلة لا من أهلي ولا من أهله
..
في إنتظار مشاركاتكم و آرائكم ونصائحكم
من بريد المشكلات الإجتماعيه نعرض لكم هذه الرساله
وتذكروا اخواتي ان البنت تحتاج للنصيحة الطيبه .والكلمة الحلوة…
و لا تنسون قوانين القسم
5- عدم الاستهزاء بمشاكل العضوات ومن تستهزء تحذف مشاركتها
واذا كررت اسلوبها توقف عضويتها.
6- استخدام اسلوب لائق في التعبير والبعد عن الكلمات الغير لائقة.
7- التعامل بجدية ومصداقية للمشكلة ومحاولة طرح حلول مفيدة لتستفيد منها العضوات.
أما تفاصيل الرسالة تقول
قصتي بدت بعد ما يبت مولودي الأول صار ريلي يمل من اليلسة وياي وما يحب يتكلم وياي وبعدين اكتشفت انه يكلم وحده ,, واجهته بالموضوع ثار وعصب وصارت حالته حاله وتم على هالحال فترة وقال لي انتي تراقبيني وإنتي وإنتي وأونه زعل وقال ليش تسوين جذي قلت له أبي أحافظ على بيتي قالي محد بيمس بيتج
وسكت عن السالفة وتم زعلان واظطريت اني أروح أراضيه طبعا لأن مو حلوة انه ما يكلمني يدام أهله تعرفين شو قال لي قال أونه هاذا ربيعي متضارب ويا ربيعته وإن هو يراضيهم
تعالي شوفي المكالمات من متى لي متى وأنا مرته ما يفكر يتصل لي إلا إذا كان يبي يعرف شو الأكل أو عشان أفتح له الباب تخيلي…
وصار ما يرمسها…
وبعد ما يبت المولود الثاني أحس انه صار غريب عني ما يكلمني إذا بتقرب منه ينفر مني يدور علي الزلة
وبعدين اكتشفت انه يكلم وحده ثانيةغير اللي كان يكلمها قبل طبعا هذيك تكنسلت خلاص
بس ما فاتحته بالموضوع يعين بالمختصر ما يعرف إني أدري عن اللي يكلمها أوبالأحرى يكلمهم لأنهم صارو أكثر من وحده
يمكن يدور فبالج إني مقصرة فشي لا والله يشهد إني مو مقصرة وياه فشي بس ما دري شفيه
تعرفين شو يقول لي يقول المفروض كل ريال يكون عنده ربيعة وتخيلي يطلب مني إني أعرفه على وحده من ربيعاتي وإذا شاف وحده في الشارع أو التيلفزون يتفداها ويتغزل فيها وأنا حرمته حتى كلمة حلوة ما يقول لي ياها
والله آخر كلمة حلوة قالي ياها من 3 سنين أول ما عرسنا وهذي السنه الرابعة
ولم أواجهه يقول لي أنا ما رمس والمصيبة انه يحلف على هالشي عيل هالمسجات اللي يتفداها فيها شو والأردى من هذا انها مالجة
( في وحده يكلمها وايد )
بعد ما بيت مولودي الثالث اكتشفت شي ما بتتخلينه
وحده من اللي يكلمهم مطرشتله صورة ( المنطقة الحساسة) استغفر الله تخيلي لين وين وصلت به المواصيل
أنا صراحة انصعقت ومسحت المسج ما تجرأ حتى يسأل عن المسج..
تصدقين إنه مره كان طالع مع المالجة ومودي ولدي الكبير وياه وولدي هو اللي قالي انه طالع مع وحده ولم يبته له عن طريق الغشمرة تعرفين شو قال لي تطرشين جواسيس وياي مره ثانية ما بوديه
لا ويطرش صور عيالي للمالجة وتتفداهم ويرد يقول لها الله يخليج لي أنا فعمرة ما قالي ياها
والله اتخيلي استحي أقول هالشي بس حتى المعاشرة ما تكون إلا بعد كل 2 أو 4 شهور
وإذا اتقرب منه يتملل ويتأفف أقول له ليش تسوي جذي أنا مرتك يقول لي من كثر ما تسوين هالحركات اتمللت منج مع اني ما سويها إلا بين فتر وفتره عيل كيف يمل مني
تعرفين شو يسوي بعد لم أروح وياه مكان مثل موعد أو شي يخليني أنزل بروحي وهو يتم يالس فالسيارة
قمت أشك انه ماخذني غصب عنه أحيانا أكره أشوفه مع اني أعشقه والله تدرين مره شو قال لي قال( استغفر الله لو ما كان الله موجود جان عبدتيني )وين بيحصل حرمة تحبه جذي…
مره قلت له بتحلف عالمصحف إنك ما ترمس بنات تعرفين شو قال لي قال بحلف
ليش يسوي جذي مابي أدخل حد في هالمشكلة لا من أهلي ولا من أهله
..
في إنتظار مشاركاتكم و آرائكم ونصائحكم