السلام عليكم أخواتي المحترمات انا ماكنت حابه أعور رأسكم بقصتي لكن حبيت افضفض انا قصتي انا مطلقه وتقدم لخطبتي ريال متزوج وكان مسوي عمره ملاك نازل من السما وقالنا سبب زواجه ان حرمته مريضه بالسرطان بالرحم وصرله صابر على مرضها 4 سنين ومافي اي علاقه زوجيه بينهم وحلف مايظلمني ومايتركني مهما كانت الظروف واستانسنا فترة الخطبه واسسنا بيتنا وسافرنا شهر العسل تركيا وبعد 11 يوم من زواجنا نزلت زيارة عند اهلي وتركت ذهبي وملابسي في البيت اتصل فيني ريلي بعد مااتصله يومين ومايرد علي هو من ابوظبي وانا من الشارجه قالي ماابغيكي في بيتي لان يخاف يخسر حرمته وعياله ومع اني كنت خير زوجه معاه وماقصرت معاه اتعدله واكشخله وربنا الشاهد اني قدمت احسن مايكون وكان هو يسوي منع طبيعي ومايبغي اول فترة عيال وبعد يومين ماقلي اني ماابغيكي في بيتي ارسل لي ملابسي مع سائق تكسي ولم يرد لي ذهبي واكتشفت بعدها حامل وحاولت كثير للإصلاح معاه لكن بدون فائدة رفعت علي دعوة نفقه زوجيه وحمل بعد ثلاثة اشهر وعند ماكان القاضي يبغي يحكملي بنفقه قال للقاضي بصالحها وكتب تعهد ان يصطحبني على بيتي لكن هرب مني بالمحكمه ولم يصالح والتغت قضية النفقه والحين صرلي على هذا الحال 5 اشهر ونصف وهو هاجرني ولايكلمني ولاينفق علي ولا حتى حتى يبغي يعرف عني وعن ابنه اي شي الحين فكرت ارفع عليه قضية طلاق لان كثير حاولت للإصلاح وهو رافض وحتى يوم طالبته بذهبي أنكره أمام القاضي وقال بيحلف على كتاب الله ان ذهبي مش عنده وانا بعد ماسوى جذي معي اتصلت بحرمته وخبرتها بالسالفه وقلتلها ارجوكي لاتطلقينه وتخربين حياتج لان انا يلي بطلقه قامت حرمته سبتني وسوت بلاغ فيني هي وريلي بالشرطه والحمدالله الشرطه عرفو انه بلاغ كيدي واكتشفو من مسج انا مرسلته لريلي ان هو ظالمني وسبحان الله يوم سيرت الشرطه كنت خايفه وبعدها زوجة ريلي سبتني جدام الضابط وسبت الظابط وقامت اتبهدلت هي وزوجها اخر بهدله من الظابط وأصر علي الظابط افتح فيها بلاغ لكن انا مش راعية مشاكل وسامحتها وانا نفسيتي تعبانه وايد للعلم حرمة زوجي مريضه واكبر عم زوجي ب8 سنين ومافي اي علاقه بينهم زوجيه ومع جذي تركني عشانها وهي قويه كثير وحتى قالتلي سيري سقطي حملك وانا بالشهر السادس وهددتني اذا برد بيتي بترسلي ناس وبتسقطني حملي وانا تعبت وابغي اخلص من ريلي انصحوني شو أسوي
السلام عليكم أخواتي المحترمات انا ماكنت حابه أعور رأسكم بقصتي لكن حبيت افضفض انا قصتي انا مطلقه وتقدم لخطبتي ريال متزوج وكان مسوي عمره ملاك نازل من السما وقالنا سبب زواجه ان حرمته مريضه بالسرطان بالرحم وصرله صابر على مرضها 4 سنين ومافي اي علاقه زوجيه بينهم وحلف مايظلمني ومايتركني مهما كانت الظروف واستانسنا فترة الخطبه واسسنا بيتنا وسافرنا شهر العسل تركيا وبعد 11 يوم من زواجنا نزلت زيارة عند اهلي وتركت ذهبي وملابسي في البيت اتصل فيني ريلي بعد مااتصله يومين ومايرد علي هو من ابوظبي وانا من الشارجه قالي ماابغيكي في بيتي لان يخاف يخسر حرمته وعياله ومع اني كنت خير زوجه معاه وماقصرت معاه اتعدله واكشخله وربنا الشاهد اني قدمت احسن مايكون وكان هو يسوي منع طبيعي ومايبغي اول فترة عيال وبعد يومين ماقلي اني ماابغيكي في بيتي ارسل لي ملابسي مع سائق تكسي ولم يرد لي ذهبي واكتشفت بعدها حامل وحاولت كثير للإصلاح معاه لكن بدون فائدة رفعت علي دعوة نفقه زوجيه وحمل بعد ثلاثة اشهر وعند ماكان القاضي يبغي يحكملي بنفقه قال للقاضي بصالحها وكتب تعهد ان يصطحبني على بيتي لكن هرب مني بالمحكمه ولم يصالح والتغت قضية النفقه والحين صرلي على هذا الحال 5 اشهر ونصف وهو هاجرني ولايكلمني ولاينفق علي ولا حتى حتى يبغي يعرف عني وعن ابنه اي شي الحين فكرت ارفع عليه قضية طلاق لان كثير حاولت للإصلاح وهو رافض وحتى يوم طالبته بذهبي أنكره أمام القاضي وقال بيحلف على كتاب الله ان ذهبي مش عنده وانا بعد ماسوى جذي معي اتصلت بحرمته وخبرتها بالسالفه وقلتلها ارجوكي لاتطلقينه وتخربين حياتج لان انا يلي بطلقه قامت حرمته سبتني وسوت بلاغ فيني هي وريلي بالشرطه والحمدالله الشرطه عرفو انه بلاغ كيدي واكتشفو من مسج انا مرسلته لريلي ان هو ظالمني وسبحان الله يوم سيرت الشرطه كنت خايفه وبعدها زوجة ريلي سبتني جدام الضابط وسبت الظابط وقامت اتبهدلت هي وزوجها اخر بهدله من الظابط وأصر علي الظابط افتح فيها بلاغ لكن انا مش راعية مشاكل وسامحتها وانا نفسيتي تعبانه وايد للعلم حرمة زوجي مريضه واكبر عم زوجي ب8 سنين ومافي اي علاقه بينهم زوجيه ومع جذي تركني عشانها وهي قويه كثير وحتى قالتلي سيري سقطي حملك وانا بالشهر السادس وهددتني اذا برد بيتي بترسلي ناس وبتسقطني حملي وانا تعبت وابغي اخلص من ريلي انصحوني شو أسوي