مراحب شحالكم عرب سيدات الامارات
نور نور الموضوع
اذا شفت شي اقبال ع الرواية بكملها واذا لا للاسف بوقفها
مالنا غير الصبر والله كريم
البارت الاول
في الشارجه وبالتحديد في بيت بو هزاع كانت سارة تتزهب عسب تروح موعدها في مستشفى الوصل كانت ام هزاع كل شوي تطل عليها وهزاع كان زاعجنها يباها تظهر
هزاع :خلصتوا ولا ؟!
ساره: : هزاعوو ليش جي انت باقي اربع ساعات عن موعدي وانت حاشرني توها الساعه 9 وموعدي الساعه 1
هزاع:سارونه ياحبيبتي يلا والله اني وايد متحمس اليوم انا من متى انتظر هاليوم
ساره: انزيين حياتي الحيين بطلع
بعد دقيقه دخلت عليهم ام هزاع.
ام هزاع : سارونه يا بنتي اقري ع عمرج عن تصيبج عين
هزاع : ماعلييج امي انا اقرى عليها وع ولدي
ام هزاع: زين ماتسوي يا وليدي
ساره :اقول عمتي وين عمي
ام هزاع : عمج من نص ساعه قالي بيسبح وبتنظركم في غرفة الطعام
هزاع: عيل انا بروح عنده وبنتظركم هناك
ام هزاع : دقايق وبنلحقك
وبعد ما ظهر هزاع كانت ساره سرحانة
ام هزاع : ساروونه
فزت ساره وقالت : هلا عموو
ام هزاع: سارونه انتي مب عايبتنيي اليوم بلاج يا امي
ساره :ما بلاني شي عمو
ام هزاع : سارونه بنتي مب انا الي تجذبين علي اعرفج عدل
ساره : الصراحه يا امي انا وايد خايفه
ام هزاع : ليش يا امي الا هو سونار وخلاص
ساره : لا مب جي انا لما كنت في شهوري الاولى قالولي ان الي فبطني احتمال يكون عنده اعاقه ومايعرفون نوعه وهذا الي مخوفني وكانوا يبون الحمل ما يكتمل لكن انا مارضيتq
ام هزاع: وليش ماخبرتيني او خبرتي امج
ساره : مادري
ام هزاع : ماعليج كل هذا خرابيط الا بسالج انتي اي شهر
ساره : بعد ثلالث ايام بدخل السابع
ام هزاع : زين الله يتمم هالحمال ع خير امشي تريقي عشان تروحين المستشفى
ساره: انشاءالله بس اباج تكونين معاي اليوم لانيي مب مرتاحه
ام هزاع : من العينين بنتي
وظهروا تريقوا وراحوا المستشفى
في المستشفى
ساره : عمتي انا وايد خايفه
ام هزاع : مابيصير الا كل خير
هزاع : سارونه سارونه
ساره : ها حبيبي
هزاع : تشوفين البنت الي هناك
ساره وهيه تدور : وين ما شوف شي
هزاع: الي هناك
ساره : هيهه شفتهاا فديتها الله يحفظها بلاها
هزاع : اباا مثل هالبنت
ام هزاع: الله يرزقكم با احلى منها انشاءالله
هزاع و ساره : امين يارب
و هاللحظه نادت الممرضه ع ساره وراحت لها ساره
الممرضه: اخت ساره كيفك
ساره : الحمدالله الله يسلمج
الممرضه : ساره انتي موعدك كان ئبل امس
ساره : هيه اعرف وحضرته بس امس دقولي وقالولي لازم احضر اليوم
الممرضه : لحظه راح اشوف في المواعيد الطارئه
ساره : خذي راحتج
الممرضه: صح صح هو الك موعد طارئ اليوم خلاص استريحي وراح انادي عليك بعد المريضه الي داخل
سارة: خير انشاءالله
وراحت عشان تيلس مكانها وبعد دقيقتيين نادت اللممرضه عليها
ساره : السلام عليكم
الممرضه وعليكم السلام استريحي هون وراح تيقي الدكتوره هلأ
وظهرت الممرضه
هزاع كان يبا يدخل لكن النيرس رفضت
ام هزاع: سارونه يا بنتي خففي عنج الخوف مب زين لج
ساره : بحاول
وفي هذا الوقت دخلوا دكتورتيين
السلام عليكم
ساره و ام هزاع : وعليكم السلام
دكتوره مشاعل: شحالج ساره
ساره: الحمدالله
دكتوره فرح: ساره حبيبتي مالا داعي للتوتر السالفه ومافيها ان جهاز كان خربان وبنرجع نسويلج سونار
ساره : ريحتيني دكتوره
ام هزاع : يلا انا بظهر عسب تاخذون راحتكم
ساره : عمو شو هالكلام والله ماتطلعيين
وبعد نص ساعه خلصت ساره
الدكتوره فرح وهيه ماسكه الفون : السلام عليكم …هيه هيه…احتمال كبير…لا اول طفل…(ترمس بصوت منخفض) هيه جهزولي غرفة حالا اوكي اوكي مع السلامه
ساره:خير دكتوره
دكتوره مشاعل : مافي الا كل خير انشاء الله بس ممكن تستريحين اهني
ساره: انشاء الله
دكتوره فرح: ممكن الغاليه تظهريين معانا برع وانتي ياساره دقايق وبتيج النيرس
ام هزاع : انشاءالله
وطلعوا برع ونادت الدكتوره هزاع وتوجهوا لغرفة الاجتماعات
دكتوره فرح : الغاليه انتي امها
ام هزاع : لا انا مرت عمها وام ريلها
دكتوره مشاعل: اها الله يحفظها لكم
هزاع بصووت واطي : اميين فديت روحها
ام هزاع بصوت اعلى منه بشوي : هزاعووووو
دكتوره فرح : هههه المهم اسمحولي ابدا فالموضوع الي اباكم فيه
هزاع : تفضلي دكتوره
دكتوره فرح : الصراحه يا هزاع الطفل الي فبطن ساره حالته خطره ونحن مضطريين ان نولدها بعمليه اليوم او باجر
هزاع: كيف ومن متى وشو الي خلا حالته خطره
دكتوره مشاعل : بشويش كيف الله اعلم من متى من الشهور الاولى
هزاع ماسك اعصابه : وليش ما خبرتوني من البدايه من الشهور الاولى ولدي تعبان وانا ما اعرف
دكتوره مشاعل : هزاع مب اكيد ان الطفل تكون عنده اعاقه او يكون تعبان
هزاع:اذا انتوا مب متاكدين عيل ليش تولدونها اليوم
دكتوره فرح: لا احسن ل صحتهمم هزاع احمد ربك ان مرتك احسن من غيرك
هزاع :الحمدالله ع كل حال انزيين لو ما ولدتوها اليوم
دكتوره فرح : الله لا يقول البي بي بيموت
ام هزاع : لا حول ولاقوة الا بالله
دكتوره فرح : اذا كانت تهمك صحت سارة و البي بي وقع
هزاع كان متردد يوقع ولا لا
ام هزاع: هزاع يا ولدي انا برايي لو تروح تستخير وترجع احسن
دكتوره مشاعل : اوانا افضل جيه
طلع هزاع من عندهم وتوجه للمصلى توضى وصلى تحية المسجد وستخار ويلس نص ساعه يقرا فيها قران
وبعدها رجع لهم
ام هزاع : يولدي اذا انت مب مرتاح لا توقع
هزاع : بلعكس يا امي انا مرتاح لكن خيفان ع ساره
ام هزاع: دام انك مرتاح خلص روح وقع ومابيصير الا كل خير
هزاع :خير انشاءالله
راح هزاع ووقع هزاع بيد ترتجف وظهر خيفان
دكتوره فرح: هزاع تقدرون تظهرون وتخبرها بجو حلو عسب ما تخاف وتجهز اغراضها وتكون فالمستشفى قبل 11 المسا
هزاع : انشاء الله
وظهروا هزاع وصل امه البيت عشان تجهز اغراض ساره والبي بي
ام هزاع اول ما وصلت البيت خبرت بو هزاع ودقت لام ساره وخبرتها بكل شي
هزاع وساره ظهروا وراحوا لبي بي شوب ومحلات اطفال وخذوا لمولودهم اليديد وبعدها ظهروا ورااحوا ع البحر
هزاع : سارونه
قاطعته ساره : حبيبي نحن من طلعنا من المستشفى وانا حاسه ان فيك شي
هزاع : سارونه حبيبتي اسمعيني عدل البي بي الي فبطنج صحته مب زينه
ساره وهي منزله راسها بضيق : اعرف
هزاع: حبيبتي كل شي الله يكتبه يكون فيه خير لنا يمكن هذا الشي يكون خير لنا
ساره : انشاءالله خير
هزاع مسك ايدها : حبيبي اليوم لازم يولدونج عشان صحتج وللعلم انا استخرت قبل ما اوقع
سارونه بخوف: اليوم!!
هزاع : اليوم او باجر
ساره : الحمدالله ع كل حال بس حياتي اناا مب مجهزه اغراضي
هزاع : امي جهزت اغراضج وخبرت امج
ساره : الحمدالله ع كل حال
هزاع يرمس ويمشي معاها صوب البحر ويخفف عنهاا خوفها : سارونه حياتي كلها ساعات وبتصيرين ام
ساره: وانت بعد بتصير اب
هزاع ينزل بمستوا بطن ساره ويحط ايده عبطنها : بابا مب تتعب امك يويلك
ساره تقلد صوت الياهال : افاا عليكك بابا ماطلبت شي
ويلسوا يسولفون و ع الساعه 8 ردوا البيت خذولهم شوار و تجهزوا وع الساعه 10 ظهروا من البيت وراحوا المستشفى
لي لقاء ثاني معاكم في البارت الثاني
واذا عن قلة العائلات احب اخبركم ان بعد ولادة سارة راح اكتب عن باقي العاىلات
توقعاتكم ؟!
مراحب شحالكم عرب سيدات الامارات
نور نور الموضوع
اذا شفت شي اقبال ع الرواية بكملها واذا لا للاسف بوقفها
مالنا غير الصبر والله كريم
البارت الاول
في الشارجه وبالتحديد في بيت بو هزاع كانت سارة تتزهب عسب تروح موعدها في مستشفى الوصل كانت ام هزاع كل شوي تطل عليها وهزاع كان زاعجنها يباها تظهر
هزاع :خلصتوا ولا ؟!
ساره: : هزاعوو ليش جي انت باقي اربع ساعات عن موعدي وانت حاشرني توها الساعه 9 وموعدي الساعه 1
هزاع:سارونه ياحبيبتي يلا والله اني وايد متحمس اليوم انا من متى انتظر هاليوم
ساره: انزيين حياتي الحيين بطلع
بعد دقيقه دخلت عليهم ام هزاع.
ام هزاع : سارونه يا بنتي اقري ع عمرج عن تصيبج عين
هزاع : ماعلييج امي انا اقرى عليها وع ولدي
ام هزاع: زين ماتسوي يا وليدي
ساره :اقول عمتي وين عمي
ام هزاع : عمج من نص ساعه قالي بيسبح وبتنظركم في غرفة الطعام
هزاع: عيل انا بروح عنده وبنتظركم هناك
ام هزاع : دقايق وبنلحقك
وبعد ما ظهر هزاع كانت ساره سرحانة
ام هزاع : ساروونه
فزت ساره وقالت : هلا عموو
ام هزاع: سارونه انتي مب عايبتنيي اليوم بلاج يا امي
ساره :ما بلاني شي عمو
ام هزاع : سارونه بنتي مب انا الي تجذبين علي اعرفج عدل
ساره : الصراحه يا امي انا وايد خايفه
ام هزاع : ليش يا امي الا هو سونار وخلاص
ساره : لا مب جي انا لما كنت في شهوري الاولى قالولي ان الي فبطني احتمال يكون عنده اعاقه ومايعرفون نوعه وهذا الي مخوفني وكانوا يبون الحمل ما يكتمل لكن انا مارضيتq
ام هزاع: وليش ماخبرتيني او خبرتي امج
ساره : مادري
ام هزاع : ماعليج كل هذا خرابيط الا بسالج انتي اي شهر
ساره : بعد ثلالث ايام بدخل السابع
ام هزاع : زين الله يتمم هالحمال ع خير امشي تريقي عشان تروحين المستشفى
ساره: انشاءالله بس اباج تكونين معاي اليوم لانيي مب مرتاحه
ام هزاع : من العينين بنتي
وظهروا تريقوا وراحوا المستشفى
في المستشفى
ساره : عمتي انا وايد خايفه
ام هزاع : مابيصير الا كل خير
هزاع : سارونه سارونه
ساره : ها حبيبي
هزاع : تشوفين البنت الي هناك
ساره وهيه تدور : وين ما شوف شي
هزاع: الي هناك
ساره : هيهه شفتهاا فديتها الله يحفظها بلاها
هزاع : اباا مثل هالبنت
ام هزاع: الله يرزقكم با احلى منها انشاءالله
هزاع و ساره : امين يارب
و هاللحظه نادت الممرضه ع ساره وراحت لها ساره
الممرضه: اخت ساره كيفك
ساره : الحمدالله الله يسلمج
الممرضه : ساره انتي موعدك كان ئبل امس
ساره : هيه اعرف وحضرته بس امس دقولي وقالولي لازم احضر اليوم
الممرضه : لحظه راح اشوف في المواعيد الطارئه
ساره : خذي راحتج
الممرضه: صح صح هو الك موعد طارئ اليوم خلاص استريحي وراح انادي عليك بعد المريضه الي داخل
سارة: خير انشاءالله
وراحت عشان تيلس مكانها وبعد دقيقتيين نادت اللممرضه عليها
ساره : السلام عليكم
الممرضه وعليكم السلام استريحي هون وراح تيقي الدكتوره هلأ
وظهرت الممرضه
هزاع كان يبا يدخل لكن النيرس رفضت
ام هزاع: سارونه يا بنتي خففي عنج الخوف مب زين لج
ساره : بحاول
وفي هذا الوقت دخلوا دكتورتيين
السلام عليكم
ساره و ام هزاع : وعليكم السلام
دكتوره مشاعل: شحالج ساره
ساره: الحمدالله
دكتوره فرح: ساره حبيبتي مالا داعي للتوتر السالفه ومافيها ان جهاز كان خربان وبنرجع نسويلج سونار
ساره : ريحتيني دكتوره
ام هزاع : يلا انا بظهر عسب تاخذون راحتكم
ساره : عمو شو هالكلام والله ماتطلعيين
وبعد نص ساعه خلصت ساره
الدكتوره فرح وهيه ماسكه الفون : السلام عليكم …هيه هيه…احتمال كبير…لا اول طفل…(ترمس بصوت منخفض) هيه جهزولي غرفة حالا اوكي اوكي مع السلامه
ساره:خير دكتوره
دكتوره مشاعل : مافي الا كل خير انشاء الله بس ممكن تستريحين اهني
ساره: انشاء الله
دكتوره فرح: ممكن الغاليه تظهريين معانا برع وانتي ياساره دقايق وبتيج النيرس
ام هزاع : انشاءالله
وطلعوا برع ونادت الدكتوره هزاع وتوجهوا لغرفة الاجتماعات
دكتوره فرح : الغاليه انتي امها
ام هزاع : لا انا مرت عمها وام ريلها
دكتوره مشاعل: اها الله يحفظها لكم
هزاع بصووت واطي : اميين فديت روحها
ام هزاع بصوت اعلى منه بشوي : هزاعووووو
دكتوره فرح : هههه المهم اسمحولي ابدا فالموضوع الي اباكم فيه
هزاع : تفضلي دكتوره
دكتوره فرح : الصراحه يا هزاع الطفل الي فبطن ساره حالته خطره ونحن مضطريين ان نولدها بعمليه اليوم او باجر
هزاع: كيف ومن متى وشو الي خلا حالته خطره
دكتوره مشاعل : بشويش كيف الله اعلم من متى من الشهور الاولى
هزاع ماسك اعصابه : وليش ما خبرتوني من البدايه من الشهور الاولى ولدي تعبان وانا ما اعرف
دكتوره مشاعل : هزاع مب اكيد ان الطفل تكون عنده اعاقه او يكون تعبان
هزاع:اذا انتوا مب متاكدين عيل ليش تولدونها اليوم
دكتوره فرح: لا احسن ل صحتهمم هزاع احمد ربك ان مرتك احسن من غيرك
هزاع :الحمدالله ع كل حال انزيين لو ما ولدتوها اليوم
دكتوره فرح : الله لا يقول البي بي بيموت
ام هزاع : لا حول ولاقوة الا بالله
دكتوره فرح : اذا كانت تهمك صحت سارة و البي بي وقع
هزاع كان متردد يوقع ولا لا
ام هزاع: هزاع يا ولدي انا برايي لو تروح تستخير وترجع احسن
دكتوره مشاعل : اوانا افضل جيه
طلع هزاع من عندهم وتوجه للمصلى توضى وصلى تحية المسجد وستخار ويلس نص ساعه يقرا فيها قران
وبعدها رجع لهم
ام هزاع : يولدي اذا انت مب مرتاح لا توقع
هزاع : بلعكس يا امي انا مرتاح لكن خيفان ع ساره
ام هزاع: دام انك مرتاح خلص روح وقع ومابيصير الا كل خير
هزاع :خير انشاءالله
راح هزاع ووقع هزاع بيد ترتجف وظهر خيفان
دكتوره فرح: هزاع تقدرون تظهرون وتخبرها بجو حلو عسب ما تخاف وتجهز اغراضها وتكون فالمستشفى قبل 11 المسا
هزاع : انشاء الله
وظهروا هزاع وصل امه البيت عشان تجهز اغراض ساره والبي بي
ام هزاع اول ما وصلت البيت خبرت بو هزاع ودقت لام ساره وخبرتها بكل شي
هزاع وساره ظهروا وراحوا لبي بي شوب ومحلات اطفال وخذوا لمولودهم اليديد وبعدها ظهروا ورااحوا ع البحر
هزاع : سارونه
قاطعته ساره : حبيبي نحن من طلعنا من المستشفى وانا حاسه ان فيك شي
هزاع : سارونه حبيبتي اسمعيني عدل البي بي الي فبطنج صحته مب زينه
ساره وهي منزله راسها بضيق : اعرف
هزاع: حبيبتي كل شي الله يكتبه يكون فيه خير لنا يمكن هذا الشي يكون خير لنا
ساره : انشاءالله خير
هزاع مسك ايدها : حبيبي اليوم لازم يولدونج عشان صحتج وللعلم انا استخرت قبل ما اوقع
سارونه بخوف: اليوم!!
هزاع : اليوم او باجر
ساره : الحمدالله ع كل حال بس حياتي اناا مب مجهزه اغراضي
هزاع : امي جهزت اغراضج وخبرت امج
ساره : الحمدالله ع كل حال
هزاع يرمس ويمشي معاها صوب البحر ويخفف عنهاا خوفها : سارونه حياتي كلها ساعات وبتصيرين ام
ساره: وانت بعد بتصير اب
هزاع ينزل بمستوا بطن ساره ويحط ايده عبطنها : بابا مب تتعب امك يويلك
ساره تقلد صوت الياهال : افاا عليكك بابا ماطلبت شي
ويلسوا يسولفون و ع الساعه 8 ردوا البيت خذولهم شوار و تجهزوا وع الساعه 10 ظهروا من البيت وراحوا المستشفى
لي لقاء ثاني معاكم في البارت الثاني
واذا عن قلة العائلات احب اخبركم ان بعد ولادة سارة راح اكتب عن باقي العاىلات
توقعاتكم ؟!